هنا يمكنك العثور على مواصفات خط الإدارة لتشكيلة شاحنات فولفو FH.

  • المحركات
  • نظام I-Shift
  • مجموعات برنامج نظام I-Shift
  • علب التروس اليدوية
  • المحاور الخلفية
  • نسب المحور الخلفي
  • توليفات خط الإدارة
  • مآخذ الطاقة الخارجية

المحركات

  D13K  D16K 
معيار الانبعاثات  Euro 6  Euro 6
عدد الأسطوانات  6
الإزاحة  12.8 ديسيمتر مكعب  16.1 ديسيمتر مكعب 
الشوط  158 مم  165 مم 
القطر الداخلي  131 مم  144 مم
معدل الانضغاط  17.0:1  16.0:1
معدل الدورات الاقتصادية  1400-900 دورة/دقيقة  1300-1000 دورة/دقيقة
طاقة فرملة العادم 200 كيلووات (2300 دورة/دقيقة) 230 كيلووات (2200 دورة/دقيقة)
تأثير فرملة محرك فولفو VEB+  375 كيلووات (2300 دورة/دقيقة) 470 كيلووات (2200 دورة/دقيقة)
فرملة محرك فولفو VEB+  اختياري اختياري 
فلاتر الزيت  2 كامل التدفق، 1 جزئي   2 كامل التدفق، 1 جزئي 
حجم تغيير الزيت، شاملاً الفلتر  33 لترًا  42 لترًا 
نظام التبريد، إجمالي الحجم  38 لترًا  48 لترًا 

متطلبات الوقود

جودة ULSD (ديزل بنسبة كبريت منخفضة للغاية، بحد أقصى 10 جزء في المليون من الكبريت).

المدى الزمني لتغيير الزيت

يصل إلى 100000 كم أو مرور سنة مع مواصفات التصريف الخاصة بفولفو 4 (VDS4). 

مأخذ الطاقة الخارجي المثبت على المحرك

  خرج العزم  النسبة 
EPTT650  650 نيوتن متر*  1.26:1
EPTT1000  1000 نيوتن متر*  1.26:1
* خرج العزم أثناء القيادة وأثناء الانتظار.
D13A – القدرة/العزم

D13A – القدرة/العزم

صافي الخرج حسب EC 582/2011

D13A400 (294 كيلووات)   
الحد الأقصى للقدرة عند 1400-1800 دورة/دقيقة  400 حصان 
الحد الأقصى للعزم عند 1050-1400 دورة/دقيقة  2000 نيوتن متر 
D13A440 (324 كيلووات)   
الحد الأقصى للقدرة عند 1400-1800 دورة/دقيقة  440 حصان 
الحد الأقصى للعزم عند 1050-1400 دورة/دقيقة  2200 نيوتن متر  
D13A480 (353 كيلووات)   
الحد الأقصى للقدرة عند 1400-1800 دورة/دقيقة  480 حصان 
الحد الأقصى للعزم عند 1050-1400 دورة/دقيقة  2400 نيوتن متر 
D13A520 (382 كيلووات)   
الحد الأقصى للقدرة عند 1500-1800 دورة/دقيقة  520 حصان 
الحد الأقصى للعزم عند 1050-1450 دورة/دقيقة  2500 نيوتن متر 
D16C - القدرة/العزم

D16C - القدرة/العزم

صافي الخرج حسب: EC 582/2011

D16C550 (405 كيلووات)   
الحد الأقصى للقدرة عند 1600–1700 دورة/دقيقة  550 حصان 
الحد الأقصى للعزم عند 1000-1500 دورة/دقيقة  2500 نيوتن متر*
D16C610 (449 كيلووات)   
الحد الأقصى للقدرة عند 1600–1700 دورة/دقيقة  610 حصان 
الحد الأقصى للعزم عند 1000-1500 دورة/دقيقة  2800 نيوتن متر 
* تتوافر فقط للمحركات بقدرة 550 حصان المزودة بعلبة تروس يدوية
نظام I-Shift

مقسم 12 سرعة ومجموعة علبة التروس بالإضافة إلى نظام تغيير التروس تلقائيًا. يمكن ملائمة نظام I-Shift مع المقاصر المدمج ومأخذ الطاقة الخارجي ومضخة توجيه طاقة الطوارئ ومبرد الزيت.

المواصفات

النوع الترس الأعلى عزم المحرك (نيوتن متر) اعتماد الوزن الإجمالي للمجموعة (بالطن)
AT2412E  مباشرة  2400 44
AT2612E  مباشرة  2600 60
ATO2612E  تجاوز سرعة المحرك  2600 60
AT2812E  مباشرة  2800 44/52
ATO3112E  تجاوز سرعة المحرك  3150 60

مجموعات برنامج نظام I-Shift

الرئيسي (TP-BAS)
يتم توفيره بصورة قياسية مع نظام I-Shift ويمنح علبة التروس وظائفها الأساسية.

التوزيع والتشييد (TP-DICON)
يتم تخصيص عمل علبة التروس لعمليات التوزيع والتشييد. تشمل المزايا الوظائف التي تساعد السائق عند البدء والمناورة القريبة.

النقل لمسافات طويلة واقتصادية الوقود (TP-FUEC)
تحتوي على وظائف ذكية تحد من استهلاك الوقود. وهذا يجعل مجموعة البرنامج مناسبة بشكل محدد لعمليات المسافات الطويلة.

النقل لمسافات طويلة واقتصادية الوقود مع نظام I-See (TP-FUEC3)
إضافة نظام I-See بما في ذلك نظام I-Cruise، لمجموعة النقل لمسافات طويلة واقتصادية الوقود، لتوفير نسبة أكبر من الوقود.

مهام النقل الثقيل (TP-HD)
يعمل على تحسين نظام I-Shift لتحمل الأوزان الإجمالية للمجموعة (>85 طنًا).

مهام النقل الثقيل مع نظام I-See (TP-HD3)
إضافة نظام I-See بما في ذلك نظام I-Cruise، لمجموعة مهام النقل الثقيل، لتوفير نسبة أكبر من الوقود.

مجموعات برنامج نظام I-Shift

الوظائف TP-BAS* TP-DICON TP-FUEC* TP-FUEC3 TP-HD** TP-HD3** 
استراتيجية التغيير الرئيسية
مغير الأداء
ضبط اختيار الترس الرئيسي
شاشة مراقبة درجة حرارة زيت علبة التروس
استراتيجية التغيير المحسنة  
التحكم في الانطلاق  
نظام I-Roll    
نظام مثبت السرعة الذكي    
نظام I-See، ويشمل نظام I-Cruise        
التحكم بالأوزان الإجمالية للمجموعة للنقل الثقيل        
خيارات إضافية            
وظائف مأخذ الطاقة الخارجي المحسنة
ضبط تحديد الترس المحسن، بما في ذلك التغيير لترس أقل  
الأداء المحسن - الطرق الصعبة  
* متوفر للقابض المزدوج I-Shift
** متوفر فقط للنوع AT2612E

علب التروس اليدوية

مقسم 14 سرعة ومجموعة علبة التروس بالإضافة إلى عدد 2 ترس زاحف و12 ترس أمامي متزامن و4 تروس رجوع إلى الخلف. يدل التعشيق المتزامن الحاصل على براءة الاختراع بالإضافة إلى وحدة المؤازرة على انخفاض قوة تغيير التروس. يمكن ملائمة علب التروس مع المقاصر المدمج ومأخذ الطاقة الخارجي ومضخة توجيه طاقة الطوارئ ومبرد الزيت.

مواصفات علب التروس اليدوية

النوع الترس الأعلى عزم المحرك (نيوتن متر) اعتماد الوزن الإجمالي للمجموعة (بالطن)
VT2214B مباشرة 2200 100
VTO2214B تجاوز سرعة المحرك 2200 100
VT2514B مباشرة 2500 100
VTO2514B تجاوز سرعة المحرك 2500 100
VT2814B مباشرة 2800 100
VTO2814B تجاوز سرعة المحرك 2800 100

المحاور الخلفية

النوع  المحور الترس أقصى عزم (نيوتن متر) الحد الأقصى لحمولة المحور/البوجي (بالطن) اعتماد الوزن الإجمالي للمجموعة (بالطن)
تخفيض أحادي          
RSS1344C/D فردي هايبويد 2600 13 44
RSS1356 فردي هايبويد 2400/2800 13 56/44
RSS1360 فردي هايبويد 3550 13 60
RTS2370A ترادفي هايبويد 3550 23 70
           
تخفيض الصرة          
RSH1370F فردي قطع مخروطي حلزوني 3550 13 70
RTH2610F ترادفي قطع مخروطي حلزوني 3550 26 100
RTH3210F ترادفي قطع مخروطي حلزوني 3550 32 100
RTH3312 ترادفي قطع مخروطي حلزوني 3550 33 120

نسب المحور الخلفي

RSS1344C/D RSS1356 RSS1360 RTS2370A RSH1370F RTH2610F RTH3210F RTH3312
2.31:1* 2.50:1 2.47:1 2.43:1 3.46:1 3.33:1 3.33:1 3.61:1
2.47:1* 2.79:1 2.64:1 2.57:1 3.61:1 3.46:1 3.46:1 3.76:1
2.64:1 3.10:1 2.85:1 2.83:1 3.76:1 3.61:1 3.61:1 4.12:1
2.85:1 3.44:1 3.08:1 3.09:1 4.12:1 3.76:1 3.76:1 4.55:1
3.08:1 3.67:1 3.40:1 3.40:1 4.55:1 3.97:1 3.97:1 5.41:1
3.36:1   3.67:1 3.78:1 5.41:1 4.12:1 4.12:1 7.21:1
3.70:1   4.11:1 4.13:1   4.55:1 4.55:1  
      4.50:1   5.41:1 5.41:1  
      5.14:1     7.21:1  
      5.67:1        
      6.17:1        
* لـ RSS1344D

توليفات خط الإدارة

  D13A400 D13A440 D13A480 D13A520 D16C550   D16C610
علبة تروس يدوية            
VT2214B        
VTO2214B        
VT2514B      
VTO2514B      
VT2814B        
VTO2814B        
             
نظام I-Shift            
AT2412E        
AT2612E    
ATO2612E    
AT2812E          
ATO3112E            
ATO3512E          
             
محاور التخفيض الأحادي            
RSS1344C/D    
RSS1356  
RSS1360
RTS2370A
             
محاور تخفيض الصرة            
RSH1370F
RTH2610F
RTH3210F
RTH3312

مآخذ الطاقة الخارجية

تتوافر مجموعة كبيرة من مآخذ الطاقة الخارجية ذات قوابض مستقلة وأخرى ذات قوابض غير مستقلة - لتشغيل جميع أنواع تجهيزات جسم الشاحنة.

مآخذ الطاقة الخارجية ذات القابض المستقل

PTER-DIN: مأخذ الطاقة الخارجي المثبت على الجزء الخلفي للمحرك لتشغيل المضخة الهيدروليكية مباشرة.
PTER1400: مأخذ الطاقة الخارجي المثبت على الجزء الخلفي للمحرك والمزود بشفة توصيل للمضخة الهيدروليكية.
PTER-100: مأخذ الطاقة الخارجي المثبت على الجزء الخلفي للمحرك المزود بشفة توصيل للمضخة الهيدروليكية.

مآخذ الطاقة الخارجية ذات القابض غير المستقل

PTR-F: يربط شفة التوصيل بالدوران المنخفض أو الدوران العالي.
PTR-FL/FH: يربط شفة التوصيل بالدوران المنخفض أو الدوران العالي.
PTR-D/PTR-DM/PTR-DH: الدوران المنخفض/المتوسط/العالي/ مع وصلة-DIN للتوصيل المباشر لمضخة هيدروليكية.
PTRD-F: الدوران العالي مع شفة توصيل ملحقة للتركيب مباشرة على عمود الإدارة.
PTRD-D: الدوران العالي مع عمود إدارة مزدوج. وصلة DIN الأمامية والخلفية لتوصيل المضخات الهيدروليكية بشكل مباشر.
PTRD-D1: الدوران العالي مع عمود إدارة مزدوج. يربط شفة التوصيل في الجزء الخلفي ووصلة DIN في الجزء الأمامي.
PTRD-D2: الدوران العالي مع عمود إدارة خلفي مزدوج وعمود إدارة أمامي فردي. ربط شفتي توصيل في الجزء الخلفي ووصلة DIN واحدة في الجزء الأمامي.

تنزيل

مواصفات خط الإدارة

تنزيل المواصفات الكاملة لخط الإدارة كملف PDF. تنزيل(PDF, 2.3 MB)
ابحث عن الوكيل المحلي

تعرف على شاحنة فولفو FH عن كثب

وحدد مواصفات الشاحنة المثالية بالنسبة لك. كل ذلك يحدث لدى وكيل شاحنات فولفو المحلي.

ابحث عن الوكيل المحلي